هيثم سمور
مالك عبيد الله
أقل من ثلاث أيام والجهاز واصل 👌
عبدالمجيد البريدي
عجبني جدا .. للعلم بدون اضاءة ، ولكن لماذا بدون اضاءة مع ان الشركة تصنع اجهزة باضاءة داخلية؟ السبب أن الاضاءة الداخلية تجعل هناك طبقتين فيكون تباعد بين الشيء المرئي والشاشة الظاهرية ؛ فبدون اضاءة يعني...
أحمد عبد الرحمن
ميثم اللويف
سعد العسيري
كان من أحلامي وحققتة.
نواف
جهاز ممتاز للقراءة والكتابة وهذه اول تجربة لي مع أجهزة القراءة والحبر الإلكتروني
ناصر بن لكسر